الاثنين، 28 مايو 2012

اخبار فنية

اهم الاخبار الفنية وكذا اكثرها اثارة للجدل والمنشورة فى المواقع المختلفة نلخصها وننشرها وهى :

عمرو واكد : الانتخابات الرئاسية المصرية مسرحية هزلية لن أشارك فيها:
أعلن الفنان المصري عمرو واكد أنه سيقاطع الانتخابات الرئاسية المصرية المقررة يوم 23 و24 مايو/أيار الجاري؛ لأنها لن تكون معبرة عن رأى الشعب، مطالبا بضرورة وضع الدستور أولا قبل إجراء الانتخابات.
وقال واكد كيف سأختار رئيس جمهورية لا أعرف صلاحياته وما هي مهامه الذي سينفذها للشعب وكيف سيقوم بخدمة الشعب طالما أنه لا يعلم اختصاصته، وفى عدم وجود دستور يوضح له مهامه فالانتخابات الرئاسية عبارة عن مسرحية هزلية لن أشارك بها.

يسرا من فرنسا : صحتي مستقرة وسأعود خلال أيام:
نفت يسرا الإشاعات التي سرت عن تدهور في حالتها الصحية قائلة 'أخبرني الطبيب بأن حالتي الصحية مستقرة للغاية، ولكن منعني من تناول أية أدوية أخرى، دون أخذ إشارة من الطبيب. ولذلك أحب أطمئن جمهوري الذي كان قلقاً على حالتي الصحية'.
وأوضحت يسرا أنها ستعود خلال أيام إلى القاهرة لمتابعة تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل 'شربات اللوز' .


دومينيك حوراني تتعرّ امام كاميرا برنامج حديث البلد:
قامت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني بالتعري في الحلقة الأخيرة من برنامج ' حديث البلد ' بخلع قطعة من ثيابها واظهار بطنها للحضور والمشاهدين.
فأثناء البرنامج الذي تقدّمه الاعلامية منى ابو حمزة عبر شاشة الـ ام تي في ' طلب من حوراني ان 'تستغني عن قطعة من ثيابها' وعلى ما يبدو فقد كانت مستعدة لهذا الموقف حيث كانت ترتدي ثوب مؤلف من ثلاثة قطع فقامت بخلع القطعة التي تلف بطنها.


مخرج لبناني : لو عاشت أم كلثوم في زماننا لفضّل الجمهور هيفاء وهبي عليها:
أكد المخرج اللبناني سيمون أسمر أن الفنانة الراحلة كوكب الشرق أم كلثوم لو كانت موجودة حاليا على الساحة لفضّل الجمهور الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي عليها.




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق